عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ذكرى 25 يناير عند الإعلاميين: «ثورة مجيدة.. واللي نازل يخرب هيضرب بالنار» (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدوره، قال الإعلامي عمرو أديب إنه ليس من بين الإعلاميين الذين يحذّرون المصريين من النزول في مظاهرات يوم 25 يناير، مضيفًا: «على الرحب والسعة، لو عايزين تنزلوا تولعوا فيها انزلوا، مفيش أي مشكلة، لكن أؤكد لكم إننا هنشربها زي ما شربناها قبل كده».

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج «القاهرة اليوم»، عبر قناة «اليوم»: «حال نزول الشعب في ثورة جديدة الوطن هو من سيدفع التاريخ، إدوني سبب واضح أو أي منطق يقول إننا ننزل، وأنا مش من بين الناس اللي بتهاجم 25 يناير، وأنا أحد الأشخاص الذين استفادوا من هذه الثورة».

وعرض خلال الحلقة العديد من مشاهد الخراب الذي حل بسوريا وتونس، حيث قال: «لو عايزين نجيب عاليها واطيها، أهلًا وسهلًا، أنا معاكم، وأنا مش بخوفكم، عايزين نكون زي سوريا والعراق وتونس وليبيا مفيش أي مانع».

في السياق نفسه، دافع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة LTc، عن ثورة 25 يناير، وقال: «لمن ينتقدون الثورة، خصوصا بتوع أسفين يا ريس، لولاها مكناش هنعرف السيسي الذي نراه المُخلص والمنقذ للبلد، والذي نراه اليوم المُخلص للبلد، ومكنش عرفنا حقيقة الإخوان».

وأضاف: «لولا 25 يناير بدل ما تحصل معجزة في علاج فيروس سي النهاردة خلال سنتين اتعالج 40% من مرضى فيروس سي في مصر، ولولاها كان هيحكمنا ننوس عين أمه وأحمد عز».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ذكرى 25 يناير عند الإعلاميين: «ثورة مجيدة.. واللي نازل يخرب هيضرب بالنار» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق