أهم الأخبار اليوم .. أمن القليوبية يكرِّم ضباط مباحث كفر شكر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرَّم اللواء سعيد شلبي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القليوبية، الرائد محمد سعيد، رئيس مباحث كفر شكر، ومعاوني مباحث المركز، النقيبين محمد عماد ومحمد نصر، ومنح رئيس المباحث شهادة تقدير على ملاحقة ومنع وكشف كافة أنماط الجريمة وتحقيق الأمن للمواطنين بدائرة المركز، وضبط أخطر تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه مكون من شقيقين مسجلين خطرًا هاربين من ٥ أحكام بالمؤبد و٣١ حكمًا بالسجن لمدد تتراوح بين 5 و15 سنة في قضايا سرقة بالإكراه بحوزتهما أسلحة نارية.

كانت معلومات سرية وردت للمقدم محمد سعيد، رئيس مباحث كفر شكر، بتواجد المتهمين في أحد الأوكار بالمركز.

تم عرض المعلومات على اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، وأعدت الأكمنة المطلوبة بقيادة اللواء عرفة حمزة، مدير مباحث القليوبية، والعميد حسام فوزي، رئيس مباحث القليوبية، وتمكن النقيبان محمد عماد ومحمد نصر من ضبطهما، وهما «أمير.م» المحكوم عليه، هارب من ٤ أحكام بالمؤبد و٨ أحكام أخرى مجموعها ٨٠ سنة سجنًا في قضايا سرقة بالاكراه، ومطلوب ضبطه وإحضاره في ١٩ قضية أخرى، وشقيقه «وائل» عاطل، الهارب من حكم بالمؤبد وحكمين بـ١٥ سنة سجنًا بالسرقة بالإكراه، هارب، ومطلوب في ١٢ قضية سرقة بالإكراه، وبحوزتهما سلاح نارى (بندقية خرطوش).

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أمن القليوبية يكرِّم ضباط مباحث كفر شكر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق