أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو..بكى السيسي على الشهداء فبكى «الإعلاميين» (تقرير)

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس السبت، في احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة بأكاديمية الشرطة، وكرّم أسماء شهداء الشرطة، وبكى الرئيس تأثرًا بحديث أب قدّم أبناءه الثلاثة شهداء، فانعكس الأمر على برامج «التوك شو»، مساء أمس السبت، وبكى فيها مقدمي البرامج.

أخبار متعلقة

  • photo

    بالفيديو.. «شردي» يدخل في نوبة بكاء بسبب «رسالة أرملة شهيد لزوجها»

  • photo

    بالفيديو.. بكاء إسراء الطويل بعد إخلاء سبيلها من قسم بولاق الدكرور

  • photo

    مراسلة النهار تكشف سبب بكائها أمام الرئيس السيسي

  • photo

    نصيحة السيسي تتصدر صحف تونس (صور)

  • photo

    وزير الخارجية ينقل رسالة من السيسي لعاهل الأردن حول الأوضاع الإقليمية

«المصري اليوم»، ترصد الوقائع التي بكى فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والإعلاميين، أمس السبت.

الرئيس السيسي، احتفل مع وزارة الداخلية، بالعيد الـ64 لعيد الشرطة، وهنأ الأمن بعيدهم، ووعد بالقصاص للشهداء، كما كرّم العديد من أسر الشهداء، واختلط البكاء بالفرح أثناء تكريمه لأبناء وزوجات وأمهات الشهداء، ونزلت دموع السيسي عند احتضانه طفل رضيع من أبناء شهداء الشرطة، كما أغرورت عين الرئيس بالدموع تأثرًا بكلمة والد النقيب عبدالرحمن، التي ألقاها خلال تسلمه وسام الجمهورية من الدرجة الثالثة.

وقال والد الشهيد: «والله يا جماعة ده ثالث شهيد من الأسرة، اثنين في الجيش وواحد في الشرطة ترك كلية الطب من أجل الالتحاق بالشرطة، والله العظيم وأقسم بالله فداء لمصر علشان كلنا نعيش في أمان».

وبكى الرئيس أثناء كلمته أمام الحضور، عندما وجه كلامه لأبناء الشهداء، قائلًا إنه لن يترك حق الشهداء، واعدًا بقوله: «وحياة رب العباد ما هسيبكم ومش هسيب حقكم».

انعكس تأثر الرئيس السيسي، بكلمات أهالي شهداء الجيش والشرطة، على برامج التوك شو، وانهمرت دموع الإعلامية لبنى عسل، مقدمة برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، متأثرة بكلام على عبدالفتاح، والد 3 شهداء، الذي كان يروي تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين ابنه النقيب الشهيد عبدالرحمن على منذ أيام.

واستقبلت لبنى عسل في برنامجها، أمس السبت، عددًا من أسر شهداء الوطن، بالبكاء، مؤكدة أن كل محاولات المُغرضين لكسر أمل مصر وشبابها لن تفلح، مشددة على أن أبناء الشهداء أمل جديد للمستقبل.

الإعلامي محمد الغيطي، في برنامجه «صح النوم» على قناة «LTC»، بكى تأثرًا بمشهد احتضان الرئيس السيسي لطفل خلال الاحتفال، وأجرى مُداخلة هاتفية مع زوجة الشهيد أحمد جمال الفقي، للحديث عما دار بينها وبين السيسي خلال تكريمها.

وقالت مروة علي، زوجة الشهيد الفقي: «السيسي قالي إنتي مش لوحدك، وإحنا معاكي، ومش هنسيبكم».

كما بكى الإعلامي محمد شردي، أثناء قراءة رسالة من دينا بركات، أرملة الشهيد محمود أبوالمجد، والذي توفي متأثرًا بجروحه في حادث انفجار الهرم.

وقال «شردي»، خلال تقديمه برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»: «السيدة دينا بركات تكتب رسالة على فيس بوك لزوجها تقول فيها سبتني يا حبيبي أنا وآدم لوحدنا.. أنا ليا مين من بعدك.. بس أنا هبقي قوية زي ما كنت بتقولي.. وأنا عارفة إن دة امتحان من ربنا».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو..بكى السيسي على الشهداء فبكى «الإعلاميين» (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق