أهم الأخبار اليوم .. نائب بـ«التجمع» يقدم استجوابًا حول الفساد المالي والإداري بالمحليات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم عبدالحميد كمال، نائب حزب التجمع، إلى أمانة مجلس النواب طلبًا لاستجواب وزير التنمية المحلية حول الفساد المالي والإداري بالمحليات.

وقال النائب، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إنه استناداً للمادة (130) من الدستور يطالب باستجواب وزير الإدارة المحلية حول «مظاهر الفساد المالي والإداري في المحليات» التي تؤدي إلى إهدار المال العام وتردي الخدمات في المحافظات والقري والمراكز بطول البلاد وعرضها.

وأضاف النائب أن هذا الفساد أدى لتراكم المشاكل، التي يعاني منها المواطنون في «الصحة – التعليم – تلوث البيئة – مشاكل الطرق والمواصلات – والإهمال العام في المحافظات» خصوصاً مظاهر الفساد التي تزيد على 6 مليارات جنيه خلال الفترة السابقة، والتى تضيع على الخزانة العامة للدولة أموال الشعب المصري مع تفاقم المشاكل وقلة الخدمات المقدمة من الحكومة.

وأضاف النائب أن البلاد شهدت خلال الفترة الأخيرة ظواهر وأشكال من الفساد في المحليات بشكل خطير في الوقت الذي نشاهد السكوت عليه من قبل الحكومة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائب بـ«التجمع» يقدم استجوابًا حول الفساد المالي والإداري بالمحليات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق