أهم الأخبار اليوم .. نائب البحر الأحمر: مدير أمن جراج التحرير قال لي «طظ في المجلس واللي فيه»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب أحمد الضوي، عضو مجلس النواب عن البحر الأحمر، إنه حرر مذكرة الأحد، قدمها لرئيس المجلس ووقع عليها 70 نائبًا من أعضائه ضد مسؤول الأمن بجراج التحرير، لتعديه عليه بالسب ومحاولة إخراجه من سيارته بالقوة.

وأضاف «الضوي» لـ«المصري اليوم» أنه تلقي اتصالا من امانة المجلس بشان المذكرة، وأنه متمسك بالتحقيق فيها وإلا سيحرر محضر بقسم الشرطة، وأنه لم يتنازل عن التحقيق في المذكرة المقدمة لرئيس المجلس إلا بعد اعتذار رسمي وعلني من مدير أمن الجراج عن الواقعة.

وكشف النائب تفاصيل الواقعة، وقال إنها مشادة نشبت بينه وبين مدير أمن جراج التحرير، وأنه تعرض للاعتداء بالسب، حيث بدأ الأمر بطلب تفتيش سيارته أثناء دخولها الجراج في الطابق الرابع المخصص لأعضاء مجلس النواب في جراج التحرير، الذين يدخلون الجراج دون تفتيش.

وأشار «الضوي» إلى أن أمن الجراج تحدث معه بعصبية شديدة وقال «لازم تتفتش»، فكان رده بالرفض لأنه أمر «غير قانونى»، وذلك في وجود موظف المجلس المتواجد في الجراج، مضيفًا «ورد العميد بقوله (طظ في المجلس واللى فيه، ومش هتدخل من غير ماتتفتش)، وبعدها تطور الأمر وحاول الاعتداء على وشدي لخارج السيارة، ورفضت مجاراته وتمسكت على البقاء في السيارة لعدم تطور الأمر».

وكان المستشار طاهر سبالة، وكيل أول نيابة قصر النيل، أمر باستدعاء العميد طارق سعيد، قائد أمن «جراج التحرير»، للاستماع لأقواله في بلاغه ضد أحمد الضوى عضو مجلس النواب عن دائرة البحر الأحمر، والذى يتهمه فيه بالسب والقذف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائب البحر الأحمر: مدير أمن جراج التحرير قال لي «طظ في المجلس واللي فيه» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق