أهم الأخبار اليوم .. «الحسيني»: رفض الاعتراف بثورة 25 يناير «طمس للتاريخ»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن رفض الاعتراف بثورة 25 يناير «طمس للتاريخ»، مؤكدًا: «25 يناير عيد للشرطة وثورة 25 يناير».

وقال «الحسيني» خلال برنامجه «بصراحة» على إذاعة «نجوم إف إم»، مساء اليوم الأحد: «أنا أحد المُعجبين بثورة 1952، ووبالزعيم الخالد عبدالناصر رغم أني لست ناصريًا، لأنه اشتغل على الغلابة والعمل، ولكن أيضا عنده أخطاء».

وأضاف: «البعض يحاول طمس التاريخ، 25 يناير ليس عيد الشرطة فقط ولكنه ذكرى الثورة، والناس خرجت شبان وعجائز، نسيتوا الصور بتاعت 25 يناير، الثورة شارك فيها ما لا يقل عن 16 مليون مواطن، 25 يناير ثورة حبها أو مش تحبها براحتك»، وتابع: «خاب كل من حاول طمس التاريخ، عندنا حدثين مُهمين في 25 يناير طبعا 25 يناير كثورة وكعيد الشرطة».

وتابع «ثورة 25 يناير ليست هي التي سمحت للإخوان بممارسة العمل السياسي والوصول لحكم مصر»، مضيفا: «السادات ومبارك هم اللي كونوا قاعدة الإخوان الشعبية».

وعن خطاب السيسي في ذكرى 25 يناير، قال «الحسيني»: «السيسي مش محتاج يجامل أي حد، والسيسي له جميله في رقبة كل واحد فينا، لأننا لو قعدنا في الشارع في 30 يونيو 100 يوم مكنش حاجة هتحصل، وزي ما قال محمد مرسي (الأحمق) إن المصريين جلدهم تخين»، وقال إن السيسي «رجل منصف ومحترم وصادق».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الحسيني»: رفض الاعتراف بثورة 25 يناير «طمس للتاريخ» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق