أهم الأخبار اليوم .. إخماد حريق شب في سيارة مواد بترولية ببني سويف

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة بني سويف على حريق اندلع، الأحد، في سيارة فارغة لنقل المواد البترولية بالطريق الصحراوى الغربى قبلى كمين سمسطا.

كان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بنى سويف، تلقى بلاغًا من العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائى، بنشوب حريق في سيارة نقل المواد البترولية رقم «3425.ي.م.ج» نقل فنطاس قيادة عاطف فرغلى محمد سيد، 40 سنة، سائق، ومقيم الدخيلة الإسكندرية بالطريق الصحراوى الغربى قبلى كمين سمسطا.

وتبين من تحريات العميد خالد جبيلي، رئيس البحث الجنائي، أنه أثناء سير السيارة بالطريق الصحراوي قادمة من أسيوط متوجهة إلى الإسكندرية وعقب تفريغ الحمولة الخاصة بالسيارة بإحدى محطات الوقود بمحافظة أسيوط فوجئ قائد السيارة بانبعاث أدخنة واشتعال النيران داخل كابينة السيارة وانتقلت أجهزة الحماية المدنية على رأس قوة من سيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق، وتبين اندلاعه بسبب ماس كهربائي، ولم تحدث إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما احترقت كابينة السيارة بالكامل وبعض إطارات السيارة، وتحرر محضر بالواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إخماد حريق شب في سيارة مواد بترولية ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق