أهم الأخبار اليوم .. ضبط تاجر مخدرات بحوزته 32 طربة «حشيش» في مطروح

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط كمين طريق مطروح الساحلى الدولى من ضبط عاطل خبّأ داخل سيارته 32 طربة حشيش.

كان بلاغ وصل إلى قسم شرطة مطروح من كمين الطريق الدولي الساحلي بمطروح بضبط «عيد- ع- ا- مواليد 1982- سائق- مقيم دائرة قسم شرطة النجيلة»، بالاتجار في المواد المخدرة.

وعقب اتخاذ جميع التدابير والاجراءات القانونية والأمنية وإستئذان النيابة العامة تم ضبطه بكمين أعد له بالكيلو 8 طريق مطروح الساحلي دائرة قسم شرطة مطروح وبحوزته الاتي 22 طربة حشيش من النوع المسمى بسكوتة و10 طربة حشيش من النوع المسمي صابونة وزنت جميعها 4.700 أربعة كيلو وسبعمائة جرام ومبلغ مالي 70 جنيها.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات مطروح.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بتكثيف الجهود وتنفيذًا للخطة الموضوعه بمعرفة ادارة البحث الجنائى والتى تعتمد على غلق الدروب والمدقات الجبليه التي يسلكها مهربى المواد المخدرة وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة وبالتنسيق مع ادارة مكافحة المخدرات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط تاجر مخدرات بحوزته 32 طربة «حشيش» في مطروح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق