عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ضبط 4 أطنان ردّة مغشوشة و428 كيلو لحوم فاسدة بأسيوط

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من ضبط 4 أطنان ردة خشنة مغشوشة، و428 كيلو لحوم ومشتقاتها مذبوحة خارج المجازر، وغير صالحة للاستخدام، فضلا عن تحرير 193 قضية تموينية لقضايا اتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء.

وقال العميد عصام أبوشقة، مدير مباحث التموين بأسيوط، إن الحملات مستمرة بالتعاون مع مديرية التموين والطب البيطري والصحة بأسيوط مؤكداً على المرور على الأسواق ومحاربة جميع صور الاستغلال التجاري وحماية جمهور المستهلكين من الغش والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من صلاحية السلع المعروضة والمقدمة للمواطنين.

وأوضح «أبوشقة» أن القضايا التي تحررت تضمنت محاضر ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم نظافة أدوات الرغف والعجن، وعدم وجود لوحة اعلانات بالمخبز، وعدم الاعلان عن المقررات التموينية، وعدم حمل شهادة صحية، وانتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات فضلاً عن قضايا أخرى لجمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق، واستخدام اسطوانة بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، وبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 4 أطنان ردّة مغشوشة و428 كيلو لحوم فاسدة بأسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق