أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء خلال زيارة مصابي الشرطة: نحارب الإرهاب حتى اقتلاعه من جذوره

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزراء الداخلية والتخطيط والتضامن الاجتماعى والصحة، ومحافظ الجيزة، مصابي الشرطة في حادث انفجار عقار المريوطية بالهرم، الذي وقع مساء الخميس الماضي، أثناء مداهمة قوات الأمن أحد أوكار العناصر الإرهابية.

وأكد رئيس الوزراء، خلال الزيارة، أن الدولة عازمة على المضى في مكافحة الإرهاب دون هوادة حتى اقتلاعه من جذوره، مشدداً على مساندة جهاز الشرطة في مواجهته وتخليص الوطن من أضراره وشروره.

وأشاد «إسماعيل»، بيقظة قوات الأمن وتحركاتهم لقطع الطريق على من يخططون للنيل من المصريين، معرباً عن تقديره للدور البطولى لرجال الشرطة البواسل الذين يقدمون أرواحهم فداءً لتحقيق الاستقرار، إلى جانب دورهم البارز في ضبط واستعادة الأمن في الشارع، موضحًا أن تلك التضحيات موضع تقدير واحترام من الشعب كافة.

بينما أكد مصابو الشرطة أنهم ينتظرون بفارغ الصبر الشفاء، حتى يعودوا إلى عملهم ويمارسوا مهامهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، والتصدى للعناصر الإرهابية بكل حزم وحسم.

وأشار المصابون إلى أن الحادث لن يزيدهم إلا إصراراً على المضى في اقتلاع الإرهاب وعناصره من جذوره، كما أنهم على استعداد كامل للتضحية بأرواحهم ودمائهم فداءً للوطن، مؤكدين أن الإصابات أوسمة من الفخر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء خلال زيارة مصابي الشرطة: نحارب الإرهاب حتى اقتلاعه من جذوره .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق