أهم الأخبار اليوم .. جولة مفاجئة لوزير الداخلية في الجيزة والقاهرة وتعليمات للقيادات بالتواجد الميداني

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، جولة مفاجئة، الأحد، في شارع جامعة الدول العربية وميدان مصطفى محمود، وشارع الدقي وميدان النهضة وميدان الجلاء بالجيزة، حيث التقى الخدمات الأمنية والمرورية، ووجه بتنفيذ قانون المرور وتسيير الحركة وعدم السماح بوجود أي حالات انتظار خاطئ.

وذكر بيان مركز الإعلام الأمني التابع للوزارة، أن الوزير وجه بتواجد القيادات الأمنية والإشرافية ميدانيًا لمتابعة الحالة الأمنية، والتأكد من انتظام القوات.

وشدد على حُسن معاملة المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم، وحل جميع الشكاوى لهم أولًا بأول لتدعيم أواصر الثقة بين رجال الشرطة والشعب، وأكد أن العمل الأمني في تلك المرحلة يتطلب الالتزام في الأداء والحفاظ على حقوق الإنسان وحريتة وكرامته، ومراعاة البعد الإنساني للمواطنين.

وتقابل «عبدالغفار» مع عدد من المواطنين واستمع إلى التماساتهم، مؤكدًا أن جهاز الشرطة يعمل من أجل حماية أمن الوطن والمواطنين وبذل كل الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار.

ومن جانبهم أكد المواطنون تقدير الشعب المصري لتضحيات وجهود رجال الشرطة وبسالتهم أثناء تلك الظروف التي تمر بها البلاد.

كما أجرى الوزير جولة تفقدية بميدان التحرير ومنطقة وسط البلد ومنطقة العتبة وميدانى طلعت حرب ومصطفى كامل، حيث التقى بالقيادات الأمنية والميدانية وعددًا من رجال الشرطة، وأشاد السيد الوزير بالروح المعنوية للقوات وعزيمتهم على مواجهة التحديات.

وأكد رجال الشرطة من جانبهم على القيام بواجبهم وبذل الطاقات لتفعيل الأداء الأمني لحماية أمن الوطن وشعب مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جولة مفاجئة لوزير الداخلية في الجيزة والقاهرة وتعليمات للقيادات بالتواجد الميداني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق