أهم الأخبار اليوم .. البابا تواضروس يهنئ الشعب بعيد الشرطة وذكرى 25 يناير

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الأحد، التهنئة للشعب المصرى بعيدي الشرطة وثورة ٢٥ يناير.

وكان نص برقية التهنئة المرسلة من البابا «تتقدم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية، وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثانى، بخالص التهانى لرجال الشرطة البواسل، وعلى رأسهم السيد وزير الداخلية، في يوم عيدهم الذي تحفظه مصر في ذاكرتها الوطنية يوما للبطولة والفداء وهم الذين قدموا ومازالوا يقدمون أرواحهم الطاهرة فداء للوطن ودفاعاً عن كل أبنائه بلا تمييز».

وتابعت الكنيسة، في البرقية، «كما نذكر أيضاً طلائع شبابنا النبيل الذي تقدم الصفوف في 25 يناير 2011، وأشعل مصابيح الثورة بروحه الثورية النقية إنقاذاً للوطن وتصحيحاً لمساره، مصلين إلى الله أن يظلل مصرنا العظيمة بسلامه الكامل، وأن يحمى أوطاننا ومنطقتنا العربية من كل الشرور، وأن يجعلنا جميعاً مستعدين للزود عن هذا الوطن بكل ما نملك من غال ونفيس».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. البابا تواضروس يهنئ الشعب بعيد الشرطة وذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق