أهم الأخبار اليوم .. توقفت حركة الملاحة في جميع الموانئ البحرية بسبب الطقس السيئ

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقفت حركة الملاحة في جميع الموانئ البحرية، الأحد، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث بلغت سرعة الرياح 40 عقدة في ميناء الإسكندرية، وسجلت سرعة الرياح 72 كيلو متر، وفى دمياط بلغت 35 عقدة، في الوقت الذي بلغ ارتفاع أمواج البحر نحو 4 أمتار.

وقالت هيئة ميناء الإسكندرية، إنه استمر إغلاق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي، الأحد، لسوء الأحوال الجوية، حيث بلغت سرعة الرياح 40 عقدة، وارتفاع الموج 4 متر بما لا يسمح بحركة السفن بشكل آمن.

ووجه اللواء بحري مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، بتوخي الحذر في أعمال الشحن والتفريغ، حفاظاً على سلامة الأرواح والسفن والمعدات والشاحنات .

وأعلنت هيئة ميناء دمياط، استمرار غلق البوغاز لوصول سرعة الريح إلى 35 عقدة، وارتفاع الأمواج إلى ما يزيد عن 3.5 متراً، فيما توجد على أرصفة الميناء 26 سفينة، منهم 3 سفن حاويات وسفينة غاز.

وأغلقت هيئة موانئ البحر الأحمر، حركة الملاحة في موانئ السويس وسفاجا والغردقة وشرم الشيخ، قبل أن تعيد فتح سفاجا ظهر الأحد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توقفت حركة الملاحة في جميع الموانئ البحرية بسبب الطقس السيئ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق