أهم الأخبار اليوم .. محافظ القاهرة يتفقد التشطيبات النهائية والصرف الصحي بحي السلام

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، صباح اليوم، بجولة تفقدية بحي السلام أول لمتابعة استكمال أعمال التشطيبات النهائية وتوصيل المرافق بالأسواق الحضارية الجديدة «النيل ـ أسبيكو»، التي أقامتها المحافظة كبديل عن الأسواق العشوائية استعداداَ لافتتاحها ونقل وتسكين الباعة بها خلال الأيام القادمة.

ووجه المحافظ رئيس شركة الصرف الصحي بسرعة الانتهاء من توصيل خطوط الصرف الصحي بالسوقين بالتزامن مع استكمال توصيل باقي مرافق الكهرباء، وشدد على رئيس الحي بإعادة الشيء لأصله، ورفع كفاءة وتجميل وتطوير المنطقة المحيطة بالسوقين من أعمال رصف وتشجير وإنارة، مع شن حملات مستمرة لإعادة الإاضباط بشوارع الحي، والتعامل بحزم مع إشغالات المحال.

وتفقد المحافظ خلال الجولة تنفيذ تعليماته بشأن إعادة تأهيل وتجديد كافة وصلات الصرف الصحي الخارجي لجميع بلوكات وعمارات الإسكان الشعبي بالحي خاصة المتهالك منها مثل مساكن «النيل واسبيكو والعبدوأطلس والوادي»، على أن يتم ذلك على نفقة المحافظة، واستجابة لطلبات وشكاوى المواطنين من سكان تلك المساكن الشعبية، وكذلك رفع كافة الإشغالات وتراكمات القمامة المقامة بين البلوكات السكنية بمساكن «النيل واسبيكو»، وطالب بالمتابعة لعدم عودة تلك الإشغالات والمخلفات مرة أخرى داخل المربعات أوسط البلوكات السكنية.

وأصدر المحافظ تكليفاته خلال الجولة بضرورة استغلال قطعة الأرض الفضاء المجاورة لسوق النيل الجديدة، والتي تم تطهيرها ورفع كافة المخلفات والتراكمات منها، على أن يتم تخصيصها لإقامة ملاعب مفتوحة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لخدمة أهالي وشباب الحي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القاهرة يتفقد التشطيبات النهائية والصرف الصحي بحي السلام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق