أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، يرافقه اللواء أركان حرب يحيى طه الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء عادل عبدالعظيم مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد، واللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة فرق الأمن بمركز الفتح، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء احتفالاً بعيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام، بحضور العديد من القيادات الأمنية وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية والقيادات الدينية والتنفيذية بأسيوط.

وأكد المحافظ، أن ذاكرة الوطن لن تنسى بطولات رجال الشرطة والجهود التي يبذلونها وتضحياتهم لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من قوى الشر والإرهاب، ولا يسعنا إلا أن نقف إجلالاً وإحترامًا لشهداء الوطن من الجيش والشرطة الذين ضحوا من أجل وطن لا غنى لنا عنه.

وقال إن عيد الشرطة هو عيد وفاء لكل الشعب المصري وسيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى آيات الإنتماء للوطن، وسيسجل التاريخ ما قدمه رجال الشرطة وكافة الأجهزة الأمنية من تضحيات للقضاء على الإرهاب ومواجهته بحسم لتحقيق الأمن للمواطن المصري.

من جانبه هنأ اللواء عبدالباسط دنقل مدير الأمن جميع الضباط والجنود والأفراد بعيد الشرطة، واعدًا مواطني أسيوط بمزيد من بذل المزيد من الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار في المرحلة القادمة.

كما قدم المحافظ درع المحافظة لكل من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد ومدير الأمن، وقام ومرافقوه بزيارة مستشفى الشرطة وتقديم الهدايا والمساعدات المالية للمرضى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق