أهم الأخبار اليوم .. «الرنة الإعلان» فكرة مصرية تحقق المليارات لشركات الاتصالات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سجل الشابان المصريان مصطفى فتحي وأحمد عزمي، رسميا ملكيتهما لعدة أفكار تسويقية، وعلى رأسها ما أطلقا عليها «الرنة الإعلان»، والتي تستطيع أن تحقق المليارات لشركات الاتصالات سنويًا.

وقال «فتحي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن الفكرة تقوم على تحويل القيمة المهدرة لدى الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات ومراكز الاتصال «Call Center»، إلى قيمة مضافة، من خلال الاستفادة من الوحدات الاستهلاكية، وتحويلها إلى وحدات ربحية دون تكبد مصاريف إضافية أو بمصاريف منخفضة للغاية لا تقارن مع الأرباح الصافية.

وعن تفاصيل الفكرة، أوضح «فتحي»، أنها تتمحور حول استبدال صوت أو رنة الاتصال الهاتفي، التي يسمعها المتصل لحين تلقي رد الطرف الآخر، سواء عبر الخطوط الأرضية أو المحمولة، بإعلان صوتي لمنتج أو أكثر، أو خدمة أو أكثر، أو أي مادة إعلانية أخرى مرئية، في حالة مكالمات الفيديو، وقد يكون صوت الرنة موجودًا في خلفية المادة الإعلانية.

وأضاف، أن الفكرة تفيد المعلن في وصول إعلاناته إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص، لا تضاهيه أي وسيلة أخرى، وبالتالي تحقق الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات الهاتفية، الأرضية والخلوية، عائدًا ماديًا كبيرًا نظير الخدمة الإعلانية، فضلا عن سهولة استهداف شرائح معينة من العملاء، خاصة أن شركات الاتصالات لديها بياناتهم، ومعدل استخدام خطوطهم، وأماكن وجودهم.

وتابع «فتحي»، تضم الفكرة أيضا إمكانية وضع إعلانات مكان صوت أو رنة الانتظار، التي يسمعها المتصل لحين الرد عليه من قبل ممثلي مراكز الاتصال «Call Center»، ما يضمن تحقيق عائدات مادية ضخمة للغاية، خاصة أن مراكز الاتصال تتلقى ملايين المكالمات يوميًا، وقد تتخطى مدة الانتظار في المكالمة الواحدة نصف ساعة، فلماذا لا يتم ملء وقت الانتظار بعدة إعلانات لمنتجات مختلفة، ما سيساهم أيضا في كسر حدة الملل من تكرار صوت الانتظار، سواء كان موسيقى أو أغنية دعائية للشركة التي تقدم خدمة مركز الاتصال.

جدير بالذكر أن الأفكار التي سجل ملكيتها الشابان تتضمن أيضا، وضع إعلانات لمنتج على منتج آخر، ووضع إعلانات على تصاريح عبور الطرق «الكارتة»، والكارنيهات الجامعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الرنة الإعلان» فكرة مصرية تحقق المليارات لشركات الاتصالات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق