أهم الأخبار اليوم .. مصرع عامل نظافة سقط من جرار أثناء نقل القمامة ببني سويف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى عامل بمشروع النظافة بمجلس مدينة الواسطى بمحافظة بني سويف مصرعة إثر سقوطة من على جرار أثناء نقل القمامة، ما أدى إلى وفاته قبل وصوله إلى مستشفى بني سويف العام.

تلقى اللواء محمود العشيري، مدير الأمن، إخطارًا من العميد خالد جبيلي ، رئيس البحث الجنائي ، باستقبال مستشفى بنى سويف العام سيد حسن صلاح ، 30 سنة، عامل بمشروع النظافة، ومقيم بقرية أبوصير الملق بمركز الواسطى جثة هامدة.

وتبين من تحريات العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، أنه أثناء قيام العامل بنقل القمامة عن طريق الجرار الخاص بمشروع النظافة إنزلقت قدماه مما أدى لسقوطه على الأرض ووفاته، وبسؤال نجل عمه عاطف بكري ،50 سنة ، نفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على العامل تبين أن سبب الوفاة اشتباه في كسر بعظام الجمجمة ونزيف في المخ، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وأمر المستشار تامر الخطيب ، المحامي العام لنيابات بني سويف ، التصريح بدفن جثمان عامل النظافة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصرع عامل نظافة سقط من جرار أثناء نقل القمامة ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق