أهم الأخبار اليوم .. بيت العائلة ببورسعيد يحتفل بعيد الشرطة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم بيت العائلة ببورسعيد، احتفالا بعيد الشرطة بقاعة المؤتمرات بمديرية أمن بورسعيد، بحضور المحافظ اللواء أركان حرب عادل الغضبان، ومدير الأمن اللواء محمود الديب.

القي الشيخ أحمد قوطة مدير الدعوة بمديرية الأوقاف كلمة عن أهمية الأمن في الإسلام ودور الجيش والشرطة في حماية الوطن، وبكي وهو يتحدث عن المجند بقوات الصاعقة بالعريش، وتحدث الشيخ إبراهيم خلاق، والقمص بولا ممثلين لبيت العائلة، وقال اللواء عادل الغضبان، إن عيد الشرطة تمجيد للدور الوطني في مقاومة الاحتلال، معتبرًا أن الاحتفال به رسالة للعالم عن تماسك ووحدة نسيج المجتمع المصري، كما تحدث اللواء محمود الديب عن تخصيص القرآن الكريم لمصر بالذكر 5 مرات، ووصف الرسول صلى الله عليه وسلم لجند مصر بأنهم خير جند الأرض.

وفي نهاية الاحتفال وزعت شهادات تقدير علي الضباط والأمناء والأفراد الذين شاركوا في ضبط أحد المتهمين بترويع المواطنين باطلاق النار وقتل 3، واشتبك مع القوات أثناء ضبطه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بيت العائلة ببورسعيد يحتفل بعيد الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق