عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج يشارك في احتفالات عيد الشرطة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، واللواء عادل عبدالعظيم أيوب، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، واللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، بوضع أكاليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول لشهداء الشرطة، بإدارة قوات الأمن بالمحافظة ضمن احتفالات عيد الشرطة.

وقام المحافظ والقيادات الأمنية ترافقهم القيادات الشعبية والتنفيذية بدائرة مركز طهطا بافتتاح نقطة الحماية المدنية ومكتب السجل المدني بقرية «شطورة» بدائرة المركز، ووضع حجر الأساس لإدارة مرور سوهاج الجديدة بمنطقة «الكوامل» بدائرة مركز سوهاج.

وقال محافظ سوهاج- في تصريحات له خلال الافتتاح- إن مكتب سجل مدني قرية «شطورة» سيخفف الكثير من الأعباء عن كاهل المواطن، حيث يخدم أكثر من ٢٧٠ ألف نسمة بعد أن كانوا يعانون مشقة الانتقال لسجل مدني مدينة طهطا، ويخفف من الازدحام في السجلات المدنية المركزية التي تخدم أهالي المدينة والقرى التابعة.

وقال مدير أمن سوهاج إن المشروعات الشرطية الجديدة تأتى في إطار توجيهات وزير الداخلية بافتتاح المواقع الشرطية التي تم رفع كفاءتها وتطويرها إنشائياً والمواقع التي تم إنهاء إجراءات التشغيل بها، والتأكيد على التزام الوزارة بإجراءات التطوير في أسرع وقت لخدمة المواطنين، لافتا إلى أن هذه المشروعات لاقت ارتياح واستحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابي من تيسير الخدمات على المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج يشارك في احتفالات عيد الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق