أهم الأخبار اليوم .. الرياح وحركة الأمواج تُخرج جثمان مالك المركب المنكوب بالبحيرة

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسبب سوء الأحوال الجوية وشدة الرياح وسرعة وارتفاع الأمواج في خروج جثمان «فتحى ورشان» مالك المركب المنكوب بالبحيرة، إلى منطقة التقاء مياه النيل بالبحر المتوسط، وقام الأهالي بانتشالها من المنطقة بعد توقف محاولاتهم في البحث، منذ السبت، بسبب النوة.

وكان مركب «طارق بن زياد» الذي غرق الثلاثاء الماضي، وبداخله جثماني مالك المركب «فتحى ورشان» ونجله «ماجد» الذين فقدا عقب الحادث، وتم انتشال جثمان «عبدالمنعم ورشان» وقت الحادث، وأصيب 3 آخرين، بيينما نجا 2 من الحادث.

وحاول الأهالي على مدار الأيام الخمسة الماضية انتشال الجثتين دون جدوى، حيث تبين إنقلاب المركب في قاع البحر، وإحاطته بالرمال من كافة جوانبه، ولم تفلح كل محاولات تحريكه لاستخراج الجثتين.

وكان الأهالي خائفون من موجة سوء الأحوال الجوية، التي بدأت السبت وتستمر لمدة 4 أيام، إلا أن تلك الموجة، كانت السبب في تحريك الرمال وجروج الجثمان بعدما عجزت كل المحاولات عن استخراج الجثمانين، وتوقفت كافة المحاولات ليومي السبت والأحد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الرياح وحركة الأمواج تُخرج جثمان مالك المركب المنكوب بالبحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق