أهم الأخبار اليوم .. محافظة القاهرة: حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بـ«المعصرة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت جـيهان عـبد الرحمن نائب مـحـافظ القاهرة للمـنـطـقـة الجـنـوبـية، على أن أملاك الـدولة خـط أحـمـر يـجـب الحـفـاظ عـلـيهـا، مشددة على الضـرب بيد من حديـد لكل مـن يـتـعـامـل مـع هــذه الأملاك، والتصدي للظاهرة في المهد.

جـاء ذلـك عـقب حـملة الإزالـة التي تــم تـنـفـيـذها بـحي المـعـصـرة اليوم الأحد، حيث قام مـجموعـة من المواطـنـيـن بـتـقـسـيـم 7 أفدنـة والبـنـاء عـلـيـهـا، وعلى الفور تـم تـشـكـيـل حـمـلة شـاركـت فـيهـا شـرطة المرافق والمتابعة المـيـدانـيـة وحي المـعـصـرة، وتم إزالة الأسوار ودور أرضي.

من جهة أخرى ، قام محمد نور الدين رئيس حي منشأة ناصر، وبناء علي تعليمات اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية بتنفيذ حملة لتطهير الحافة الجنوبية لهضبة الحرفيين من السيارات الخردة والمتهالكة والمخلفات، وذلك استكمالا لمشروع تهذيب وتأمين هضبة جنوب الحرفيين.

كما قام رئيس الحي بتسليم بطاقات معاش تكافل أجتماعي لأسر منشأة ناصر لتوفير حياة كريمة لهم.

وقام الحى كذلك فى اطار تكثيف حملات النظافة بتجريد وغسيل ودهان الأسوار والأرصفة بطريق الأوتوستراد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظة القاهرة: حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بـ«المعصرة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق