أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل يبحث مع السفير الإيطالي تجديد السكة الحديد ونظم الإشارات

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل، اليوم الأحد، السفير الإيطالي بالقاهرة، ورؤساء بعض الشركات الإيطالية المتخصصة في مجال تكنولوجيا النقل «الستوم - انسالدو – بومباردير».

صرح أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، بأن «الجيوشي» بحث مع الجانب الإيطالي كيفية التعاون والإستفادة من خبرتهم في مجال إدارة وتشغيل السكة الحديد وتجديد وتطوير نظم الإشارات والاتصالات ونظام التحكم الآلي الحديث، وأيضا تجديد بعض خطوط السكة الحديد، بالإضافة إلى توريد جرارات قطارات.

وأضاف «إبراهيم» أن «الجيوشي»، أكد خلال الاجتماع أن سياستنا في الوزارة هي عدم اللجوء إلى القروض إلا إذا كانت ميسرة وفي الأمور التي لا نستطيع القيام بها ومعرفة كيفية سدادها، وإننا نفضل الاستثمار والتصنيع المشترك للاستفادة من الخبرة الأجنبية وتدريب كوادرنا وتوفير فرص العمل لشبابنا، وأيضا تشغيل مصانعنا وتوفير العملة الصعبة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل يبحث مع السفير الإيطالي تجديد السكة الحديد ونظم الإشارات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق