أهم الأخبار اليوم .. وزير البيئة يستعرض الاستراتيجية الوطنية لتحسين كفاءة الطاقة بالقطاع الصناعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، اجتماعًا مع فريق مشروع تحسين كفاءة استخدام الطاقة بالقطاع الصناعي في مصر، ﻻستعراض اﻻستراتيجية الوطنية لتحسين كفاءة الطاقة في قطاع الصناعة، وأثرها الإيجابي على ظاهرة تغير المناخ وخفض الانبعاثات الحرارية.

و تحدد الاستراتيجية الرؤية والأهداف والأولويات، مع التركيز على الوضع الراهن في مصر من حيث توافر الطاقة وكثافة استخدامها، وإمداداتها وقياس كفاءة استخدامها ومبادرات تحسين كفاءتها.

وتم تشكيل فريق من ذوي الخبرة والكفاءة يمثل الوزارات المعنية والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية لتعزيز العمل في إعداد وصياغة تلك الاستراتيجية لضمان فاعليتها لتحسين كفاءة الطاقة الصناعية في مصر.

ويعد هذا الاجتماع تمهيدا لعرض الإستراتيجية على وزارة الصناعة والتجارة والصناعات الصغيرة والمتوسطة والمعنية بكفاءة الطاقة.

يذكر أن المشروع تنفذه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) بالشراكة مع وزارتب البيئة والصناعة والتجارة والصناعات الصغيرة والمتوسطة واتحاد الصناعات المصرية وبتمويل من مرفق البيئة العالمي .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير البيئة يستعرض الاستراتيجية الوطنية لتحسين كفاءة الطاقة بالقطاع الصناعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق