أهم الأخبار اليوم .. رفع اسم شهيد الشرطة عن كوبري الباجور.. وأسرته تطالب بتدخل الرئيس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتابت حالة استياء شديدة أسرة الشهيد اللواء إبراهيم عبد المعبود، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، والذي استشهد في أحد الأكمنة خلال القبض على مسجل خطر مطلوب في العديد من القضايا في سبتمبر 2009، وذلك عقب إزالة محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، إسم الشهيد من على كوبري الباجور.

قالت زوجة الشهيد سمية عبد الفتاح «60 سنة»، في تصريحات لها، أن المحافظ قام في ديسمبر الماضى بإطلاق اسم زوجها الشهيد على كوبري الباجور بمدينة الباجور تكريما له على تضحياتة، ولكنها فؤجئت بإزالة الاسم لقيام أحد أقارب «كمال الشاذلي»، بتقديم ڜكوى بأنه هو من قام بإنشاء الكوبري على نفقته، مضيفة أنها أبلغت محافظ المنوفية في حفل تكريم أسر الشهداء في منتصف يناير الحالي، ووعدها باستمرار اسم زوجها، وأنه لا يستطيع أحد المساس به.

وأضافت زوجة الشهيد، أنها فؤجئت بمجلس المدينة يقوم بإزالة اللافتة الخاصة بالشهيد من على الكوبري ومسح اسمه من الأوراق الرسمية، مضيفة أن أسرتها لن تقبل بإزالة اسم زوجها، كما أنهم لم يطلبوا تكريمة رسميًا، ولكن المحافظ كرمة، داعية إلى أن يستمر الاسم في مكانه، وشددت على أنها وجهت رسالة لرئيس الجمهورية تطالب بحق زوجها الشهيد ورد اعتباره لأن رفع اسمه من على الكوبري يمثل إهانة.

وطالبت زوجة الشهيد رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بالتدخل لأن رفع اللافتة من مكانها إهانة للشرطة ولزوجها، مضيفة «عاوزو رد حق واعتبار لزوجي».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رفع اسم شهيد الشرطة عن كوبري الباجور.. وأسرته تطالب بتدخل الرئيس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق