أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة سوهاج يهنئ السيسي بذكري ثورة 25 يناير

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسل الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج برقية تهنئة باسم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لثورة 25 يناير العظيمة.

وقال رئيس جامعة سوهاج إن ثورة 25 يناير أصبحت بمثابة الضوء الساطع في تاريخنا المعاصر والذي تستمد منه الأجيال القادمة القدرة على صنع مستقبل مصر الحديث، من واقع الملحمة الوطنية التي ضربها أفراد المجتمع المصري في أيام الثورة مطالبين بحقهم في الإصلاح والتغيير.

ومن ناحية أخرى، هنأ رئيس الجامعة والدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اللواء أحمد ابو الفتوح مدير أمن سوهاج بعيد الشرطة مشيراً إلى الدور البطولي المبذول من جانب الضباط وأفراد الشرطة لكي تنعم مصر بالأمن والأمان، وإلي الدماء الذكية التي تسيل من الأرواح الطاهرة لقوات الجيش والشرطة ورجال القضاء والمدنيين فداءً منهم لوطنهم، وشراكة بأغلي ما يملكون في صنع التنمية في شتي المجالات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة سوهاج يهنئ السيسي بذكري ثورة 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق