أهم الأخبار اليوم .. مصرع حارس عقار سقط في بئر مصعد بالقناطر الخيرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي حارس أمن بأحد عقارات مدينة القناطر الخيرية مصرعه أثناء قيامه بالصعود فوق العقار لتجميع أخشاب لإشعالها بقصد التدفئه فسقط في بئر المصعد ولقي مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية العام وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث القناطر الخيرية، تلقى بلاغا من أحمد سعد احمد منصور- 55 عامًا – مقاول، باكتشافه وفاة حارس العقار ملكه ويدعى هادي إبراهيم احمد عصفور 70 عامًا، إثر سقوطه ببئر المصعد الخاص بالعقار.

وأخطر اللواء سعيد شلبي، مدير الأمن، فانتقل العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي، وبسؤال أحد العاملين بالعقار المدعو عادل كمال محمود الخولي- 50 عامًا، قرر أنه اثناء قيام المتوفى بتجميع بعض الأخشاب للتدفئة اختل توازنه وسقط ببئر المصعد، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك جنائيًا.

وبسؤال نجل المتوفى ويدعى صبري «29 عامًا» أيد ذلك ولم يشتبه في الوفاة جنائيًا، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصرع حارس عقار سقط في بئر مصعد بالقناطر الخيرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق