أهم الأخبار اليوم .. افتتاح مكتب السجل المدني بقسم ثان دمياط.. والمحافظ يهنئ رجال الشرطة بعيدهم

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، الإثنين، مكتب السجل المدني بقسم ثان بمدينة دمياط، وقدم التهنئة لرجال الشرطة في عيدهم.

وتفقد «طه» أقسام مكتب السجل المدني وأعمال شبابيك الخدمات المقدمة والشباك المخصص لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وشهد عملية استخراج أحد الوثائق بشباك الوثائق المميكنة.

وأكد المحافظ أن الشرطة دائمًا تقدم الخدمات المتوالية بالإضافة إلى دورها البطولي في حماية المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار للمجتمع، مشيرًا إلى أن المحافظة أصبحت تتمتع بالخدمات المميكنة بكامل فروعها حيث سيتم قريبًا ميكنة سجل مدني كفر سعد لتكتمل المنظومة بجميع أرجاء المحافظة.

فيما قدم المحافظ التهنئة لرجال الشرطة الأوفياء في عيدهم، حيث هنأ مدير أمن دمياط وجميع قيادات الشرطة ضباطًا وجنودًا وأفرادًا بمناسبة عيد الشرطة، مشيرا إلى دورهم الفعال في حماية الوطن ووقوفهم في الشوارع والميادين رغم الظروف الصعبة وتحملهم الجهد والمشقة من أجل توفير الاستقرار لمصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. افتتاح مكتب السجل المدني بقسم ثان دمياط.. والمحافظ يهنئ رجال الشرطة بعيدهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق