عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ضبط 3 إخوان في حملات للأمن الوطني بالقاهرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثفت أجهزة أمن القاهرة من حملاتها على المناطق المشهور عنها تواجد عناصر من الإخوان، حيث شملت تلك الحملات مناطق المطرية وعين شمس والمرج ودار السلام، وألقت قوات الأمن بالتنسيق مع رجال الأمن الوطني القبض على 3 من العناصر الإخوانية بالتزامن مع ذكرى 25 يناير.

كما شملت الحملة التي قادها اللواء هشام العراقي، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، ضبطيات سلاح ناري متطور وكميات من الطلقات في الأماكن التي شملتها الحملة فضلا عن ضبط عددا من الهاربين الصادر بشأنهم أحكام قضائية.

وفي السياق ذاته أجرى اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، جولة على ميادين القاهرة الحيوية بدأت بميدان التحري تفقد خلالها إجراءات التامينات في الميدان وجميع الشوارع المؤدية اليه وتاكد من غلق محطة السادات التي تم غلقها بالتنسيق مع النقل احتسابا لأي أحداث شغب لأنها في قلب الميدان، وحتى لا تنتقل أحداث الشغب إلى المترو وهو مرفق حيوى تسعى جميع الجهود الأمنية من أجل أن يكون بعيدًا عن الأحداث.

وتوجه مدير الأمن والقوة المرافقة له إلى تفقد الخدمات المتواجدة أمام السفارات ومبنى التليفزيون والمتحف المصري، تحدث خلال جولته مع عدد من الضباط والقيادات الأمنية المكلفة بالتامين، وأكد عليهم عدم التهاون في هذه الذكرى، وعدم ترك الخدمات لأي سبب من الأسباب إلا بأوامر من قياداتهم، وأكد على ضرورة استمرار المرور على الخدمات منعا لأي تخاذل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 3 إخوان في حملات للأمن الوطني بالقاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق