عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «القليوبية» تبدأ حفر نفق المحافظة بميدان الإشارة في ذكرى 25 يناير

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت الشركة المنفذة لنفق المحافظة بمدينة بنها، الإثنين، أعمال حفر النفق الجديد بميدان «الإشارة»، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، ليدخل الميدان الذي كان شاهدًا على انطلاق المظاهرات خلال «25 يناير و30 يونيو» مرحلة التطوير للمرة الأولى.

وقال الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، في تصريحات صحفية، إن النفق الجديد سيقضي على التكدس المروري بالمدينة، وخاصة بميدان «الإشارة»، الذي يعد محورًا رئيسيًا بالمدينة، مشيرا إلى أنه سيعمل على حل أزمة التكدس المروري بمنطقة «الإشارة»، وإلغاء التقاطعات السطحية نهائيًا.

يذكر أن من أشهر ميادين الثورة في المحافظة ميدان «الإشارة» بمدينة بنها، الذي اكتسب شهرته بسبب أحداث 25 يناير، حيث شهد تجمعات شبابية ظهر يوم 28 يناير، للمطالبة بإسقاط النظام، ومن وقتها أصبح الميدان المكان الذي يجمع المتظاهرين في كافة الفعاليات الثورية عقب ثورة 25 يناير، و«30 يونيو».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «القليوبية» تبدأ حفر نفق المحافظة بميدان الإشارة في ذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق