أهم الأخبار اليوم .. ضبط «مستريحة جديدة» استولت على 1.3 مليون جنيه من مواطني الإسكندرية

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية، في القبض على ربة منزل ونجلتها، لاستيلائهما على مليون و320 ألف جنيه من المواطنين، بزعم توظيفها في مجال تجارة مستحضرات التجميل مقابل فائدة شهرية قدرها 10% وامتنعتا عن سداد الفائدة أو رد أصول المبالغ التي تحصلتا عليها.

تلقى اللواء أشرف الجوهرى رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من «عفاف أ ن- 62 سنة- ربة منزل»، و20 شخصا آخرين ضد كل من «عزة ع م- 48 سنة- ربة منزل- مقيمة دائرة قسم شرطة العطارين»، وابنتها «حبيبة أ ج- 23 سنة»، لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها مليون و320 ألف جنيه لتوظيفها في تجارة مستحضرات التجميل مقابل فائدة قدرها 10% وانتظمتا في دفع الفائدة لعدة أشهر ثم تهربتا وامتنعتا عن سداد الفائدة أو أصول المبالغ.

وأكدت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة صحة الواقعة وقيام المتحري عنهما بمزاولة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق في مجال جرائم تلقي الأموال من المواطنين ويتخذان من إحدى شركات تجارة مستحضرات التجميل بمنطقة محطة الرمل بدائرة قسم العطارين مقرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وإيهام ضحاياهما بجدية مشروعهما الوهمى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفتا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر جنح اقتصادية قسم شرطة العطارين، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط «مستريحة جديدة» استولت على 1.3 مليون جنيه من مواطني الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق