أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل: ثورتا 25 يناير و30 يونيو حمتا مصر من الفساد والإرهاب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، بأن الوزير سعد الجيوشي أكد، خلال اجتماعه مع قيادات الوزارة والهيئات التابعة لها، أن ثورتي 25 يناير و30 يونيو حمتا مصر من الفساد والإرهاب.

وقال «الجيوشي»، خلال الاجتماع، إن «الشهداء الذي ضحوا بأرواحهم سواء من شهداء الثورة أو الجيش أو الشرطة دمائهم في رقبتنا جميعًا علينا أن نعمل وننتج حتى نحقق أهداف الثورتين في العدالة الاجتماعية وتحسين مستوى الخدمة ومعيشة المواطنين وأن أي قيادة لن تستطيع العمل والإنجاز سوف ننحيها جانبًا ولن تكون عضوًا في كتيبة النجاح».

وأشار الوزير إلى أن الوضع الاقتصادي لمصر صعب ويحتاج لمزيد من الجهد وتكاتف كل أفراد الشعب لأن رئيس الجمهورية لن يعمل بمفرده وكذلك الحكومة وأي خطوات للتنمية لن تنجح بدون مشاركة المواطن، مؤكدًا أن وزارة النقل سوف تشهد العام الجاري ثورة في مجال البناء والعمل والإنتاج والقضاء على الفساد والفشل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل: ثورتا 25 يناير و30 يونيو حمتا مصر من الفساد والإرهاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق