عاجل

أهم الأخبار اليوم .. هدوء في ميادين بنى سويف ومظاهرة «إخوانية» في قرية «أم الجنازير»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من الهدوء، ميادين محافظة بني سويف، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، وسط تشديدات أمنية مكثفة بالشوارع والميادين وبمداخل ومخارج المحافظة.

وخرجت مسيرة إخوانية من قرية «أم الجنازير» التابعة لمركز «ببا» جنوب محافظة بني سويف ضمت 20 سيدة وشاب بدراجات بخارية رفعوا فيها أعلام رابعة، مطالبين الاهالى بالنزول في مظاهرات.

من جانبه قال اللواء محمود العشيري، مدير أمن بنى سويف إن أي خروج عن القانون أو المساس بأمن المواطنين أو المؤسسات سيقابل بحزم ولن نسمح بأي تجاوز أو إرهاب، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقا بين جميع الأجهزة الأمنية ببني سويف لمواجهة أي اعمال عنف .

وأوضح مدير الأمن، أن الأجهزة الأمنية، كثفت الحراسات على البنوك والمصارف المالية ودور العبادة وتأمين محطات المياه وشبكات الكهرباء مع وضع كمائن ثابتة داخل مدينة بني سويف وكمائن على مداخل ومخارج المحافظة إضافة إلى كمائن متحركة تجوب الشوارع على مدار اليوم .

وكثفت إدارة مرور بني سويف برئاسة العقيد حسام الشايب، حملاتها المرورية على مختلف طرق المحافظة، إضافة إلى زيادة التمركزات المرورية بمختلف مراكز المحافظة للحد من الحوادث المرورية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. هدوء في ميادين بنى سويف ومظاهرة «إخوانية» في قرية «أم الجنازير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق