أهم الأخبار اليوم .. «الأعلى للثقافة» يتبنى إطلاق «عيد للإدارة» وجوائز للتفوق في الحكومة والشركات

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت لجنة علوم الإدارة، التابعة للمجلس الأعلى للثقافة في اجتماعها مساء الأحد، السعي لتأسيس عيد قومي للإدارة توزع فيه جوائز للتفوق الإدارى على المنشآت والشركات المتميزة، كما توزع جوائز أخرى على شباب الباحثين في علوم الإدارة، ويتم خلاله عرض لإبرز التطورات الادارية في مصر والعالم.

وقال الدكتور صديق عفيفي مقرر اللجنة، إن هناك جوائز رسمية لأنشطة كثيرة، لكن لا يوجد حتى الآن جائزة للإدارة، مضيفًا «حتى الآن لم يحصل أي أستاذ في الإدارة على جائزة الدولة في العلوم الاجتماعية».

وتابع: «الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كان قد تعاون مع الجامعة الأمريكية في مطلع الثمانينات لوضع معايير للتفوق الإداري وتوزيع جوائز على المستحقين»، مؤكدًا العودة إلى هذا التقليد مع ضمان أعلى مستوى من الشفافية والحياد في اختيار الفائزين.

وقال أعضاء اللجنة إن من المهم التعاون مع جهات أخرى معنية لإنجاح ذلك العيد، ووافق الجميع على إشراك اتحاد جمعيات التنمية الإدارية لاقامة العيد، وكذا دراسة إسناد التنظيم لإحدى الشركات المتخصصة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الأعلى للثقافة» يتبنى إطلاق «عيد للإدارة» وجوائز للتفوق في الحكومة والشركات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق