أهم الأخبار اليوم .. الشعب والجيش والأمن «إيد واحدة» في «عيد الشرطة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفل الآلاف في القاهرة والمحافظات، الإثنين، بعيد الشرطة، وسط إجراءات أمنية مشددة في الشوارع والميادين، ومحيط المنشآت الحيوية.

في الإسماعيلية، توافد مئات المواطنين على أقسام ومراكز الشرطة، للتهنئة بأعياد الشرطة، وذكرى ثورة 25 يناير، وتبادل رجال الشرطة التحية مع المواطنين، الذين هتفوا: «الجيش والشعب والشرطة إيد واحدة».

وفى الإسكندرية، ترأس الدكتور سمير النيلى، المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم، وفداً من طلاب وموظفى ومعلمى إدارة غرب التعليمية، لزيارة عدد من أقسام الشرطة، بينها قسما كرموز ومينا البصل للتهنئة. وارتدى الوفد زياً موحداً خلال الزيارات، وقدم الدروع لضباط الشرطة تقديراً لجهودهم، فيما قدم الطلاب أغانى وطنية، ووزعوا الحلوى والشيكولاته على عناصر الشرطة.

وفى السويس، قام اللواء مجدى عبدالعال، مدير أمن السويس، بتوزيع الورود على المواطنين بالكورنيش وعدد من من شوارع المدينة، مقدماً التهنئة لشعب السويس بثورة 25 يناير، وعيد الشرطة، فيما قام أفراد الشرطة بتوزيع الألعاب على الأطفال.

وفى المنيا، توافد طلاب المدارس على مقر مديرية الأمن لتقديم التهنئة، وهنأ فريق من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مدير الأمن بالمناسبتين.

وفى جنوب سيناء، وزع ضباط قسم شرطة دهب، بقيادة المأمور العميد أسامة عاشور، الحلوى على المارة والسائحين، وتلقوا التهانى من المواطنين.

وتولى عدد من البدو حراسة المدقات الجبلية، لمنع تسلل أي عناصر إرهابية، ووزع شباب البدو أنفسهم على الطرقات، لحراستها طوال ساعات الليل والنهار. وخرج مئات المواطنين للاحتفال بذكرى الثورة، فيما قدمت قصور الثقافة عروضاً فنية، ووضع اللواءان خالد فودة، المحافظ، ومجدى موسى، مدير الأمن، إكليل زهور على النصب التذكارى للشهداء بطور سيناء، بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية، ومشايخ البدو.

وفى شرم الشيخ، زار وفد من المدارس، برئاسة ثروت عبدالعزيز، مدير الإدارة التعليمية، قسم الشرطة، وقدم الورود للضباط.

وفى البحر الأحمر، ساد الهدوء شوارع المحافظة، ووزع مواطنون الورود على قوات الجيش والشرطة المتواجدة في التمركزات الأمنية بالشوارع والميادين، وأغلقت أجهزة الأمن جميع الشوارع المؤدية للمنشآت الحيوية، وحوّلت الحركة المرورية إلى شوارع بديلة.

وفى المنيا، توجه وفد من تلاميذ المرحلتين الابتدائية والإعدادية، برفقة قيادات مديرية التربية والتعليم في المحافظة، لتقديم التهنئة لعناصر الشرطة. وقدم عدد من طلاب المدارس الورود والتحية والتهنئة لعناصر الشرطة في عيدهم، تقديراً لدورهم بالتعاون مع الجيش، في حفظ الأمن. كان في استقبال الوفد، اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، ومحمود عفيفى، مدير المباحث الجنائية، وعدد من قيادات المديرية، وزار الوفد مديرية الأمن وقسم شرطة المنيا.

وأعرب مدير الأمن، عن شكره للطلاب، وطالبهم بالحفاظ على بلدهم، مشيراً إلى أن قيمة الوطن لا تضاهيها أي قيمة أخرى، وشدد على جاهزية أجهزة الأمن للتصدى لأى أعمال شغب، والحفاظ على أرواح المواطنين.

وقال الدكتور رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن الزيارة تهدف لتربية جيل من الطلاب يعرف جيداً قيمة الشرطة، وإن تهنئتهم تمثل تقديراً لدورهم في حماية الوطن، وتأكيداً على الوحدة والترابط بين أبناء الشرطة والجيش وجميع أبناء الوطن.

وأضاف: «إننا خلال هذه الذكرى الغالية ننعى شهداء الواجب من جهاز الشرطة، ممن ضحوا بأرواحهم فداء للوطن».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الشعب والجيش والأمن «إيد واحدة» في «عيد الشرطة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق