عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يتفقد عددًا من المصانع بالمنطقة الصناعية بمطوبس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، عددًا من المصانع والمواقع الاستثمارية بمنطقة مطوبس الصناعية، حيث تفقد الشركة الإيطالية لاستخلاص الزيوت وصناعة الأعلاف على مساحة 15 ألف متر باستثمارات 35 مليون جنيه، تنتج 1000 طن زيوت يوميا، و150 طن أعلاف في الساعة، وتشغل 600 عامل.

كما تفقد المحافظ مبنى استخلاص الزيوت ومبنى التكرير، ليتم افتتاح خطوط الإنتاج في مارس القادم، وبلغت نسبة التنفيذ 80%، كما تفقد مصنع أكوا العالمية للصناعات الغذائية، والذي يقع على مساحة 4 أفدنة باستثمارات 50 مليون جنيه، تنتج 150 طن/ ساعة، وتشغيل 70 عامل، كما تفقد موقع إنشاء المبنى الإداري للمنطقة الصناعية بمطوبس على مساحة 6700 متر مربع بتكلفة 10 مليون جنيه، يتم التسليم في أغسطس القادم، كما يتم إنشاء محطة رفع الصرف الصحي بمدينة مطوبس على مساحة 450 متر بتكلفة 13 مليون جنيه، يتم التسليم في يونيو القادم، لخدمة المنطقة الصناعية.

كما تفقد عددًا من المواقع الاستثمارية بمنطقة برج مغيزل لجذب الاستثمارات من أجل أبناء المحافظة، كما تفقد منطقة بوغاز رشيد ببرج مغيزل، ملتقى النهر بالبحر المتوسط، وكيفية عمل الاسثمارات الازمة في هذه المنطقة، كما التقى عددًا من أصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية، ووجه باستكمال المرافق والخدمات بالمنطقة، كما وعد بطرح العديد من المشاريع خلال المؤتمر الاقتصادى الذي سيعقد بالمحافظة مارس القادم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يتفقد عددًا من المصانع بالمنطقة الصناعية بمطوبس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق