أهم الأخبار اليوم .. محافظ قنا يقدّم التهنئة لمدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدّم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، التهنئة للواء صلاح الدين حسان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وقام محافظ قنا ومدير الأمن بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة، ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة والذي يوافق ذكرى مواجهتهم للاحتلال الإنجليزي على أرض الإسماعيلية يوم 25 يناير 1952، كما قدم التحية لجنود الشرطة والقوات المسلحة البواسل الساهرين على حفظ الأمن والاستقرار بشوارع وكمائن المحافظة.

وقدم محافظ قنا درع المحافظة لمدير الأمن تقديرًا لدور رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار للوطن مؤكدًا على أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن .

وأكد مدير أمن قنا، أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة وجميع الأجهزة والجهات المعنية لتأمين ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، مؤكدًا على استعداد رجال الشرطة للتضحية بأرواحهم في سبيل أمن وعزة الوطن .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ قنا يقدّم التهنئة لمدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق