أهم الأخبار اليوم .. لأول مرة .. إدراج 3 مطارات مصرية ضمن «إياتا» للنقل الجوي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء طيار عادل محجوب، رئيس الشركة المصرية للمطارات، إنه تم لأول مرة في مصر إدارج 3 مطارات دولية رسميا ضمن المطارات المدرجة في اتحاد النقل الجوى «إياتا» وذلك طبقاً لآخر تحديث للمطارات المعلنة في منظمة «إياتا» من حيث تنسيق توقيتات الرحلات بين شركات الطيران والمطارات.

وأضاف «محجوب»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أنه بإعلان مطارات شرم الشيخ الدولي والغردقة الدولي وبرج العرب الدولي يعنى إلزام شركات الطيران بالتنسيق معها والتفاوض حول التوقيتات قبل تشغيل الرحلات، مما سيحد من ظاهرة التكدس ويزيد من كفاءة الخدمات المقدمة للراكب وشركات الطيران على حد سواء.

ولفت «محجوب» إلى أنه تم الإعلان عن ذلك رسميا عقب إجراء دراسة دقيقة للطاقة الاستيعابية للمطارات الثلاثة من خلال فرق إدارة الطاقة الاستيعابية بالشركة المصرية للمطارات وفرق إدارة الطاقة الاستيعابية بالمطارات الثلاثة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. لأول مرة .. إدراج 3 مطارات مصرية ضمن «إياتا» للنقل الجوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق