أهم الأخبار اليوم .. خالد يوسف: ثورة 25 يناير أعظم ما صنعه المصريين طوال تاريخهم

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال خالد يوسف، عضو مجلس النواب، إن «الثورة الشعبية الوحيدة في مصر حتى الآن 25 يناير»، مضيفًا أن «ثورة 25 يناير هي أعظم ما صنعه المصريين طوال تاريخهم».

وأضاف «يوسف»، في برنامج «لازم نفهم» على قناة «سي بي سي إكسترا»، مساء الاثنين: «احتفظ حتى الآن بقفاز أحد شهداء ثورة 25 يناير وصورته لا استطيع أن أنساه، الشاب الذي استشهد أمامنا كان يرفض أن يرد قنابل الغاز التي كانت تلقى علينا في ثورة يناير تجاه قوات الأمن».

وتابع: «لو تم إعادة إنتاج النظام القديم سيحدث ثورة أخرى، الشعب وصل لمرحلة النضج ويحافظ على الدولة ويصمت على بعض القضايا بهدف الخروج من المأزق الحالي».

وأردف: «الهتافات التي صدرت في ثورة يناير كانت تتميز بالسجع، والشعب ما زال يحاول الوصول إلى العيش والحرية والكرامة الإنسانية».

وذكر أن «الإخوان استخدموا الثورة وحاولوا الانقضاض عليها و30 يونيو اعادتها لمسارها الصحيح، وهناك من وصف الانتفاضة الشعبية في عام 1977 بانتفاضة الحرامية ولكن الآن لا يجرؤ أحد على وصفها بذلك».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. خالد يوسف: ثورة 25 يناير أعظم ما صنعه المصريين طوال تاريخهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق