أهم الأخبار اليوم .. محافظة الشرقية تدفع بعدد من اللوادر لرفع أنقاض العقار المنهار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دفعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية وقوات الحماية المدنية منذ قليل بعدد من الحفارات والكراكات لرفع أنقاض العقار المنهار بمركز منيا القمح، للبحث عن مواطنين تحت الأنقاض بمشاركة الآلاف من الأهالي، الذين توافدوا علي العقار المنكوب لإنقاذ قاطني المنزل، وأعلنت مديرية الصحة بالشرقية، مساء الإثنين، حالة الطوارئ فى المستشفيات القريبة من مدينة منيا القمح لاستقبال مصابي وضحايا العقار المنهار.

من جانبه قال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، إنه وصل إلى مقر مستشفى منيا القمح للوقوف على الأزمة، وتم إعلان حالة الطوارئ بالمستشفى، واستدعاء جميع الأطباء وتجهيز مستشفيات السعديين والأحرار والجامعة والقنايات لاستقبال الحالات فيما توافد المئات من الأهالي بمدينة منيا القمح بالشرقية علي العقار المنهار، للمشاركة في البحث عن أهالي تحت الأنقاض.

وأكد «فرحات» استقبال مستشفى منيا القمح العام 3 حالات بينها سيدة فى العقد الخامس من عمرها، ونجلتها وطفل يبلغ من عمره 10 سنوات مصابين بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات.

كانت قد شهدت مدينة منيا القمح، مساء الإثنين، انهيار منزل مكون من 6 طوابق كائن أمام مدرسة الثانوية الزراعية بالمدينة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظة الشرقية تدفع بعدد من اللوادر لرفع أنقاض العقار المنهار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق