عاجل

أهم الأخبار اليوم .. افتتاح قسم جديد لجراحة الأورام في مستشفى العريش العام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مدير مستشفى العريش العام الدكتور أحمد عزمي، أنه سيتم افتتاح قسم جديد لجراحة الأورام في العيادات الخارجية بالمستشفى اعتبارًا من غد الثلاثاء.

وأكد مسؤول العلاقات العامة بمستشفى العريش العام إسلام الكيكي، في تصريح اليوم الإثنين، أنه سيبدأ افتتاح القسم اعتبارًا من الغد، على أن يكون العمل به يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك تحت إشراف الدكتور سليمان القماش أستاذ جراحة الأورام في جامعة قناة السويس وعميد طب قناة السويس الأسبق.

ومما يذكر أن حملة المتطوعين لدعم إنشاء مستشفى للأورام في شمال سيناء، طالبت بسرعة إيجاد حلول عاجلة لمرضى الأورام السرطانية بالمحافظة في الوقت الحالي من خلال فتح عيادة خارجية أو قسم جديد لعلاج مرضى السرطان بالإستفادة من القائم من منشآت صحية متمثلة في مستشفى العريش العام، وذلك تحت إشراف الدكتور سليمان القماش مؤسس جراحة الأورام في طب قناة السويس والموجود حاليًا في مستشفى العريش العام، ولحين الانتهاء من إقامة المستشفى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. افتتاح قسم جديد لجراحة الأورام في مستشفى العريش العام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق