أهم الأخبار اليوم .. الصحة: إصابة 3 من أسرة واحدة في انفجار مكتب بريد ههيا (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، إن 3 أشخاص من أسرة واحدة أب يبلغ من عمره 35 سنة ونجلته 12 سنة ونجله الصغير ويبلغ من عمره عام واحد أصيبوا بإصابات بسيطة حيث تصادف مرورهم مستقلين سيارتهم أثناء وقوع انفجار عبوة بدائية الصنع أمام مكتب بريد ههيا وتم نقلهم إلى مستشفي ههيا العام.

وأضاف في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن «المصابون أجريت لهم الإسعافات الأولية وتم خروجهم لتحسن حالتهم».

كان اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية تلقي إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغاً من العقيد أحمد الشوادفي مدير الحماية المدنية بوقوع إنفجار أمام مكتب بريد ههيا مما أسفر عن تهشم واجهته دون وقوع إصابات بشرية .

على الفور أنتقلت قوة من خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني حول المنطقة وبالفحص تبين إنفجار عبوة بدائية الصنع ثبتها مجهولون بمحيط مكتب بريد ههيا مما أسفر عن تهشم الزجاج الأمامي للمبني وتم تمشيط المنطقة للتأكد من خلوها من أي مواد أخرى متفجرة.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

انفجار أمام مكتب بريد ههيا بالشرقية
انفجار أمام مكتب بريد ههيا بالشرقية
انفجار أمام مكتب بريد ههيا بالشرقية

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الصحة: إصابة 3 من أسرة واحدة في انفجار مكتب بريد ههيا (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق