أهم الأخبار اليوم .. مصادر بمصر للطيران: لا تعليمات بشأن تخفيض الرحلات المتجهة لفرنسا

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصادر بالشركة القابضة لمصر للطيران، إنه لم تصدر أي تعليمات جديدة بشأن رحلات الشركة المتجهة إلى فرنسا غداً، بعد إعلان عدد من القطاعات الحكومية أنها ستبدأ في تنظيم إضراب عن العمل في المطارات والمستشفيات، والمدارس، وبعض وسائل النقل، وذلك تلبية لدعوة نقابات المهن الحكومية التي تطالب بزيادة الأجور والقدرة الشرائية لموظفى الدولة.

وأوضحت المصادر أنه من المتوقع أن تتأثر رحلات الطيران غداً بواقع 40% إلى 50% بسبب إضراب موظفى أبراج المراقبة بالمطارات الذين ينددون بإلغاء نحو الف وظيفة في اقل من عشر سنوات، ويطالبون أيضا بتحسين الأجور وإجراء تعينات جديدة.

كانت الإدارة العامة للطيران المدنى الفرنسية قد أوصت شركات الطيران بإلغاء 20% من رحلاتها كإجراء احترازى، نظراً لان سائقو سيارات الأجرة سيقومون بإغلاق الطرق المؤدية للمطارات اعتبارا من السادسة صباحا للمطالبة بحظر سيارات النقل السياحى (فى تى سى) التي تؤثر على نشاطهم.

وسينظمون، الثلاثاء، مظاهرات بالعاصمة باريس وعدة مناطق بفرنسا، يشارك فيها موظفي المطارات وشركات الطيران، بالإضافة إلى المدرسين الذي سيتظاهرون للمرة الرابعة ضد الاصلاحات التي تعتزم الحكومة تطبيقها في قطاع التعليم اعتبارا من العام الدراسى المقبل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصادر بمصر للطيران: لا تعليمات بشأن تخفيض الرحلات المتجهة لفرنسا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق