أهم الأخبار اليوم .. ضبط 4 مسجلين نصبوا كمينا وهميا لتفتيش المارة بكورنيش الإسكندرية

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على 4 مسجلين سبق اتهامهم في عدة قضايا أثناء قيامهم بانتحال صفة ضباط وأفراد شرطة، وعمل كمين أمني «وهمي» بمنطقة كليوباترا، بكورنيش الإسكندرية وقيامهم باستيقاف المارة وتفتيشهم والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية.

كان قسم شرطة سيدى جابر، تلقى إخطارًا من الرائد أشرف الزمراني، رئيس وحدة تنفيذ أحكام القسم، يفيد بأنه أثناء مروره بطريق الكورنيش بمنطقة كليوباترا، تمكن من ضبط «سعيد. ش. م- 34 سنة»، بحوزته طبنجة ماركة «جيت عيار 9مم» و6 طلقات من ذات العيار.

كما تم ضبط كل من «عبدالرازق م أ- 44 سنة – نقاش- مقيم محرم بك»، محكوم عليه غيابيًا بالسجن لمدة سنتين في قضية تبديد، و«على م ع- 60 سنة – عامل- مقيم باب شرقي»، محكوم عليه في 3 قضايا «تبديد»، و«محمود ع م- 30 سنة – سائق- مقيم باب شرقي، محكوم عليه في عدد 2 قضيه» تبديد«.

وقال الرائد أشرف الزمراني، رئيس وحدة تنفيذ أحكام قسم سيدي جابر، إن المتهمين تم ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة «س م ل مصر» أجرة، قيادة الرابع، لانتحال الأول صفة ضابط شرطة، وباقي المتهمين صفة أفراد شرطة، وقيامهم بإستيقاف وتفتيش كل من المدعو«حسن م ح» 37 سنة، مهندس، و«فوزى أ ح- 34 سنة- حاصل على دبلوم صنايع»، و«عمرو. ي. م- 33 سنة- حاصل على دبلوم فني صناعي»، وشروعهم في الاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية.

وتم التحفظ على السيارة والسلاح، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدي جابر وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 4 مسجلين نصبوا كمينا وهميا لتفتيش المارة بكورنيش الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق