أهم الأخبار اليوم .. النيابة تحقق في انتحار ممثل فندق «فورسيزون شرم الشيخ»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تباشر نيابة جنوب سيناء برئاسة عمر شاهين، وأعضاء النيابة العامة التحقيق في حادث مصرع «محمد. ك.- 44 سنة»، ممثل فندق فورسيزون بمدينة شرم الشيخ، نتيجة إصابته بجرح قطعي بمنطقة الرقبة والقصبة الهوائية.

وقبل وفاته قال المجني عليه لمرافقيه أثناء نقله إلى المستشفى «سيبوني أموت أنا سئمت الحياة» وبالاستفسار منه عن الجاني أكد أنه انتحر كراهية في الحياة.

كما دلت التحريات أن المجني عليه كان يقيم برفقة زوجته وابنته، وظل يتعاطى الحبوب المهدئة للأعصاب لفترات طويلة، وبدأت خلالها سلوكياته تتغير إلى الأسوأ خلال الفترة الأخيرة، وعند خروج زوجته من الغرفة لتحضير وجبة الإفطار قرر الانتحار، حيث وجدته زوجته ملقى على الأرض في حمام الغرفة غارقًا في دمائه فاستدعت طبيب الفندق وسيارة الإسعاف التي نقلته إلى المستشفى.

كان المقدم وليد عابدين، رئيس مباحث السياحة بجنوب سيناء، تلقى بلاغًا بالحادث، حيث تم نقله بمعرفة طبيب الفندق لمستشفى شرم الشيخ الدولي.

وعلى الفور انتقل المستشار عمر شاهين، رئيس نيابة شرم الشيخ، وأحمد نصار وكيل النيابة للمستشفى لمناظرة الجثة ومسرح الجريمة، كما انتقل لمكان الواقعة الرائد أحمد صالح، رئيس مباحث قسم شرم الشيخ، والعقيد خالد المليجي، رئيس مباحث السياحة والآثار بجنوب سيناء.

وتم ضبط السلاح المستخدم في الحادث «سكين» وتحرر محضر بالواقعة برقم 6 أحوال السياحة لسنة 2016، وتواصل النيابة التحقيقات في الواقعة لكشف غموض الحادث.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النيابة تحقق في انتحار ممثل فندق «فورسيزون شرم الشيخ» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق