أهم الأخبار اليوم .. سائق يقتل زوجته لشكه في سلوكها بالمنصورة ويسلم نفسه للشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلم سائق نفسه لمباحث قسم ثان المنصورة، صباح الثلاثاء، معترفًا بضرب زوجته حتى الموت بعد شكه في سلوكها.

كان اللواء سعيد عمارة، مدير مباحث الدقهلية، تلقى إخطارًا من الرائد أحمد الجميلي، رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، يفيد بحضور «محمد. ع. ع. إ- 31 سنة- سائق- ومقيم بمنطقة كفر البدماص دائرة القسم»، وإبلاغه بقيامه بتعديه على زوجته بالضرب حتى فارقت الحياة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة زوجة وتدعى «غادة ص. ع- 28 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، ومسجاة على سرير حجرة نومها وترتدي ملابسها كاملة، وبها كدمات متفرقة بالجسم.

وبسؤال المتهم اعترف بتعديه على زوجته بالضرب (بعصا غليظة وخرطوم بلاستيك) وإحداث إصاباتها التي أودت بحياتها على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما لشكه في سلوكها، وأكد أنه عقب الوقعة أغلق عليها باب الشقة وتوجه إلى عمله.

وبإرشاده تم ضبط أداتي الجريمة، والتحفظ عليهما انتظارًا لتصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة، حيث انتقلت وناظرت الجثة وقررت نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها، وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سائق يقتل زوجته لشكه في سلوكها بالمنصورة ويسلم نفسه للشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق