أهم الأخبار اليوم .. مراسل «أبلة فاهيتا» يوضّح سبب «فيديو الشرطة» في «25 يناير» (فيديو)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب شادي حسين، مراسل برنامج «أبلة فاهيتا» عبر صفحته على «فيس بوك»، توضيحا لسبب تصويره للفيديو، الذي أعطى فيه رجال الشرطة بميدان التحرير «الواقي الذكري» على أنه «بلالين وكأنه يحتفل معهم بعيد الشرطة».

وقال «شادي» بعدما نشر الفيديو، أمس الإثنين: «طالما هي مبقاش فيها مظاهرات ولا صوت معارض...يبقى هنفضل نسف عليكم...حتى واحنا بنموت هنموت واحنا بنسف عليكم...يارب تكونوا انبسطوا معانا»، وكتب في صفحته على «تويتر»: «اخر فيديو ليا مع مالك...بنحتفل بعيد الشرطة في التحرير ٢٥ يناير ٢٠١٦...السف هو سلاحنا».

وألمح «شادي» إلى أنه من الممكن القبض عليه، وقال: «هنضحك كتير النهاردة، وبكرة النكتة هتخلص وهتقلب بغم، واعتقد لما تقلب بغم كله هيعمل مش واخد باله».

وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، إن أجهزة الأمن، بالتنسيق مع أجهزة الأمن الوطني، ألقت القبض على شادي حسين، مراسل برنامج «أبلة فاهيتا»، داخل منزله بالقاهرة.

يذكر أن أحمد مالك، وشادى مراسل برنامج أبله فاهيتا، نشرا فيديو مسيئًا للشرطة بالتزامن مع أعياد 25 يناير، وهو الأمر الذي أثار استياء الجمهور.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مراسل «أبلة فاهيتا» يوضّح سبب «فيديو الشرطة» في «25 يناير» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق