أهم الأخبار اليوم .. أبلة فاهيتا تتبرأ من «فيديو شادي».. و«تويتر» يطالب بمقاطعة البرنامج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر القائمون على برنامج أبلة فاهيتا، والذي يعرض على شاشة «سي بي سي» بيانا للرد على الفيديو الذي أعده شادي أبوزيد، مراسل البرنامج، والذي حمل إساءة لرجال الشرطة أثناء إحياء الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

وقالت «أبلة فاهيتا»، في بيانها، الذي نشره حسابها على «فيس بوك»: «بمناسبة الفيديو الذي تم تداوله منذ أمس على مواقع التواصل الإجتماعي في صورة تقرير أعده وقدمه السيد شادي أبوزيد وتضمن ما لا يمكن قبوله من محتوى مسيئ ينافي الآداب والأخلاقيات العامة ولا يتحلي بالمسئولية والإحترام الواجب».

وتابع البيان: «أسرة البرنامج والشركة المنتجة له تؤكد للجمهور المصري وللوسط الإعلامي وللسلطات العامة أنها لا يربطها بالسيد شادي أية علاقة خارج ما كان يؤديه من عمل بالبرنامج وليس لها رابط أو علاقة بأفعاله ومواقفه الشخصية».

وأردف: «تؤكد الشركة المنتجة وأسرة البرنامج أن السيد المذكور لا يمثلهما، وأن دوره كان ينحصر في كونه مراسلاً خارجياً يعمل وفق إطار محدد وأن الشركة مسؤولة فقط عما يعرض من محتوى في البرنامج الذي تنتجه وأنها تعتبر الفيديو المذكور للسيد شادي بكل ما تضمنه من إساءات أمراً مرفوضا جملة وتفصيلاً».

على جانب آخر، دشن عدد من مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، هاشتاج يطالب بمقاطعة برنامج فاهيتا والذي انتهي الموسم الأول منه نهاية الشهر الماضي.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت عبر الهاشتاج: «هناك فرق كبير بين حرية التعبير والانحطاط والإسفاف لايراه من سموا أنفسهم ثوار، اللي يغلط يتحاسب ويبقي عبره علشان متتكررش تاني دي مش حقك لوحدك ده حق وهيبة دولة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أبلة فاهيتا تتبرأ من «فيديو شادي».. و«تويتر» يطالب بمقاطعة البرنامج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق