أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» تنفذ رحلات «اعرف بلدك» إلى بورسعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على تنفيذ برنامج «رحلات اعرف» إلى محافظة بورسعيد خلال الفترة من 28 يناير الجارى حتى 29 مايو القادم في إطار سعى الوزارة نحو تعظيم أهمية مشاركة الشباب في برامج ودعم تنشيط السياحة الداخلية.

وتبلغ عدد الأفواج المقرر تنظيمها إلى بورسعيد 18 فوجاً ينطلق الفوج يوم الخميس من كل أسبوع ويشارك في الفوج الواحد 600 شاب وفتاة، ويتنوع المشاركون ما بين طلاب الجامعات المصرية والمعاهد والأكاديميات الحكومية والخاصة وأعضاء مراكز الشباب من مختلف المحافظات.

ويتاح للشباب المشاركين فرصة زيارة أبرز المعالم السياحية بمحافظة بورسعيد في برنامج سياحي متكامل تنفذه الوزارة، ويقام على هامش الرحلات احتفاليات ثقافية وفنية تقام بالميادين الهامة ببورسعيد بمشاركة مديرية الثقافة ومديرية الشباب والرياضة ببورسعيد.

ويقيم الشباب المشاركون في الأفواج بالمدينة الشبابية ببورسعيد، ونزل الشباب الدولى، وعدد من القري السياحية بالمدينة الباسلة، وذلك ضمن أهداف وزارة الشباب والرياضة، لتنشيط السياحة الداخلية، وتعريف الشباب بالمعالم السياحية والأثرية في مختلف محافظات الجمهورية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» تنفذ رحلات «اعرف بلدك» إلى بورسعيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق