أهم الأخبار اليوم .. مُحامي هشام جنينة لـ«الزند»: «الشعب من حقه معرفة الحقيقة» (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر المستشار صفاء الدين أباظة، قاضي التحقيق المنتدب من رئيس محكمة استئناف القاهرة، تأجيل جلسة التحقيق مع المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، لاتهامه بارتكاب جرائم سب وإهانة السلطة القضائية والنيل من هيبتها وسمعتها، والتشكيك والطعن فيها لجلسة 31 يناير الجاري، لحضور جنينة، وللبث القانوني في الدفع المبدي من محاميه الخاص ببطلان إجراءات التحقيقات مع «جنينة».

وقال على طه، مُحامي هشام جنينة، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء، إن البلاغين المقدمين ضد موكلي من المستشار أحمد الزند، وزير العدل، متسائلا: «كيف تكون على رأس وزارة العدل وتقدم بلاغ سب وقذف ضد اتهامات لك بالفساد».

وأضاف: «كان الأولى بك أن تخرج علينا معلنا براءتك وذمتك من المخالفات المالية، التي أسندت إليك وهي محل البلاغات المُقدمة أمام السيد قاضي التحقيق، فشعب مصر حقه الاطلاع على الحقيقة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مُحامي هشام جنينة لـ«الزند»: «الشعب من حقه معرفة الحقيقة» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق