عاجل

أهم الأخبار اليوم .. شمال سيناء: 18 مليار جنيه قروضا ميسرة للشباب لتأسيس مشروعات صغيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت محافظة شمال سيناء، تخصيص مبلغ 18 مليار جنيه كقروض ميسرة للشباب، لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، للعمل على إتاحة فرص عمل للشباب، وتيسير حصولهم على قروض ميسرة.

وأفاد بيان صادر عن ديوان محافظة بشمال سيناء، بتخصيص قرض بقيمة 100 ألف جنيه لكل شاب يتقدم بعمل مشروع صغير ومتناهى الصغر، على أن يتقدم لمقر الصندوق الاجتماعى بأوراق كاملة «المؤهل الدراسى وشهادة الميلاد وصورة البطاقة الشخصية وعقد يثبت ملكية أو إيجار مساحة أرض لا تقل عن 30 متر مربع، ودراسة جدوى مختصرة للمشروع المتقدم به».

وأشار البيان، إلى تمويل المشروع على دفعات طبقًا لانجاز الشاب في استكمال مشروعه، بجانب حساب فائدة تناقصية بنسبة 5% عقب إنتهاء إتمام بناء المشروع، مع توفير المواد الخام من المصانع أو المزارع بدون وسطاء، مع التقيد ببيع المنتجات طبقا للأسعار التي يحدها الصندوق الاجتماعي للتنمية، بجانب التسويق لمنتجات الشباب.

وأوضح البيان، أن المحافظة ستقوم بتذليل كافة العقبات أمام الشباب، وفقًا لتوجيهات اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شمال سيناء: 18 مليار جنيه قروضا ميسرة للشباب لتأسيس مشروعات صغيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق